Tuesday, July 25, 2006

مجنون بك

مجنون بك

على بعد رمية حجر من أوروشليم
سرت ميلا وحيدا في ضوء القمر
وبالرغم من أن مليون نجم كان يلتمع
فإن قلبي كان ضائعا في كوكب بعيد
يدور حول قمر نيسان
يدور في قوس للحزن
إنني ضائع بدونك
إنني ضائع بدونك
كل الممالك تتحول إلى رمال
وتسقط في البحر
أنا مجنون بك
أنا مجنون بك

ومن الوادي المنعزل المظلم
سمعت أغاني الحزن القديمة
لكن في كل خطوة كنت أفكر فيكِ
في كل خطوة فيكِ أنتِ
وكل نجم كل حبة رمل
بقايا محيط جاف
أخبريني، إلى متى؟ إلى متى؟

يقولون أن هناك مدينة راقدة في الصحراء
عبث ملك قديم
لكن المدينة ترقد في أجزاء مكسورة
حيث الرياح تعوي والنسور تغني
هذه هي أعمال الإنسان
هذه هي شمس طموحنا
سوف يكون هذا سجن حياتي
إذا أصبحتِ زوجة رجل آخر
وكل سجن سيصبح ترابا
وأعدائي يسيرون أحرارا
أنا مجنون بكِ
أنا مجنون بكِ

ولم يحدث أبدا في حياتي
أن شعرت بكل هذه الوحدة مثل الآن
رغم أنني أدعي السيطرة على كل ما أرى
كل الأشياء لا تعني شيئا لي
لا توجد انتصارات
في كل تاريخنا
بدون الحب
Mad About You
Sting
ترجمة: ميشيل حنا

5 comments:

jokerman said...

hmmm, sounds tacky in arabic!
what made you do that, boredom!?

أحمــــــــدبــــــــــلال said...

جميلة جداً أنا عارف الأغنية من قبل على ما أعتقد سمعتها لأنى فاكر حاجة بالمعنى ده فى عقلى لستينج
أه يا د/ميشيل فكرتنا باللى بنحاول ننساه ليه كده ياعم تاعبنا دايماً
على فكرة واحد صديقى بيتعرض لنفس الموقف دلوقتى حبيبته تقريباً ضاعت منه و كمان باعت القضية خالص
و الواد كان منهار ألا انه أبتدى يتماسك شوية تانى
على فكرة مافيش بنت تستحق الألم الذى نشعر به
و لا ولد يستحق أن تبكى و تذرف من أجله البنت دمعة واحدة
فلا وجود للحب الصادق ما بين الطرفين يجب أن تجد فى العلاقة ما يجب أن يخفيه كل طرف عن الاخر حتى تنجح و تستمر العلاقة حتى عندما يشترط الصدق من البداية لا ينفع صدقنى لقد جربته بهذه الطريقة و عندما كنت أقول الصدق اكنت العلاقة تهدد بالفشل فأضطر الى الكذب و هكذا دواليك
حتى اللحظة التى لم أستطع فيها الاستمرار بهذا الشكل
فأنتهت العلاقة
للأسف

ولم يحدث أبدا في حياتي
أن شعرت بكل هذه الوحدة مثل الآن
رغم أنني أدعي السيطرة على كل ما أرى
كل الأشياء لا تعني شيئا لي
لا توجد انتصارات
في كل تاريخنا
بدون الحب

Veeeva said...

no dedications?? *winks*

jokerman said...

still breathing still breathing? what happened to you? you closed your blog & disappeared..welcome back or?

Veeeva said...

yea... i'm back!